• افضل موقع لتحميل مقدمات الفيديو

    موقع عربي جديد لتحميل عدة أنتروهات أو مقدمات للفيديو ، تتميز بطابع الإحترافية وقد أتاحها الموقع للتحميل المجاني بدون دفع أي شئ يذكر.

  • تحميل افضل لعبة سباقات

    ميزات التهكير : 1- مال غير محدود 2- ذهب غير محدود 3- جميع السيارات مفتوحة + التحديث الجديد عيوب التهكير : 1- عدم الأتصال بالفيس بوك 2- عدم اللعب أنت وآصدقائك معاً .

  • تحميل و تثبيت gta v

    عندما تاجر الشارع الشباب، لص متقاعد ومريض نفسي مرعب تجد نفسك متشابكا مع بعض العناصر المخيفة ومجنون من عالم الجريمة الجنائية، وحكومة الولايات المتحدة وصناعة الترفيه .... .

  • حول شكل الوندوز xp أو 7 أو 8.1 إلى شكل الوندوز 10 الأنيق

    قد تكون بعد لم تستعمل الوندوز 10 على حاسوبك وشاهدت بالتأكيد بعض الصورة عن الشكل الذي يبدو عليه ، ولا تزال لا ترغب الترقية إليه في الوقت الذي قد تتمنى أن تحصل على شكله في جهازك ، وهذا ممكن جدا كما هو معروف بعد إصدار كل نظام يقوم بعض المبرمجين بإطلاق برنامج عبارة عن عدة حزم ، بعد تثبيتها يتم تغيير الشكل إلى النظام الجديد ، وهو ما سوف أقترحه في هذه التدوينة للراغبين في الحصول على شكل الوندوز 10 على حواسبهم التي تعمل بالوندوزxp أو 7 أو 8.1 . .

موقع رائع لتحميل العاب الحاسوب مجانا l للحواسيب الضعيفة والقوية l

السلام عليكم

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين ، اما بعد يا اخواني ، فاليوم جئت لكم بموقع رائع لتحميل العاب الحاسوب مجانا
فإذا كنت من محبي الألعاب على الحاسوب و تعاني من مشكلة ضعف الجهاز او غيرها من المشاكل، فتاكد من ان هذا الموضوع سيفيدك ، حيث سأعرفك على  موقع يوفر لك الكثير من الألعاب البسيطة و المتلائمة مع الحواسيب ذات المردودية محدودة أو ضعيفة.


يدعى الموقع * gametop * و سيوفر لك العديد من الألعاب المتنوعة  حسب رغبتك ، بل أكثر من ذلك فهو مجاني و عدد زواره كبير جدا، وايضا لديه ميزة جميلة تمكنك من راية تقييمات الاشخاص الذين حملوا اللعبة قبل تحميلها وتضييع الوقت ... ولكي لا نطيل عليك ايها الزائر الكريم  فساتركك مع رابط الموقع الذي ستجده اسفل هذه الصورة مباشرة





رابط الموقع: occean of games 

0 التعليقات لــ "موقع رائع لتحميل العاب الحاسوب مجانا l للحواسيب الضعيفة والقوية l"