• افضل موقع لتحميل مقدمات الفيديو

    موقع عربي جديد لتحميل عدة أنتروهات أو مقدمات للفيديو ، تتميز بطابع الإحترافية وقد أتاحها الموقع للتحميل المجاني بدون دفع أي شئ يذكر.

  • تحميل افضل لعبة سباقات

    ميزات التهكير : 1- مال غير محدود 2- ذهب غير محدود 3- جميع السيارات مفتوحة + التحديث الجديد عيوب التهكير : 1- عدم الأتصال بالفيس بوك 2- عدم اللعب أنت وآصدقائك معاً .

  • تحميل و تثبيت gta v

    عندما تاجر الشارع الشباب، لص متقاعد ومريض نفسي مرعب تجد نفسك متشابكا مع بعض العناصر المخيفة ومجنون من عالم الجريمة الجنائية، وحكومة الولايات المتحدة وصناعة الترفيه .... .

  • حول شكل الوندوز xp أو 7 أو 8.1 إلى شكل الوندوز 10 الأنيق

    قد تكون بعد لم تستعمل الوندوز 10 على حاسوبك وشاهدت بالتأكيد بعض الصورة عن الشكل الذي يبدو عليه ، ولا تزال لا ترغب الترقية إليه في الوقت الذي قد تتمنى أن تحصل على شكله في جهازك ، وهذا ممكن جدا كما هو معروف بعد إصدار كل نظام يقوم بعض المبرمجين بإطلاق برنامج عبارة عن عدة حزم ، بعد تثبيتها يتم تغيير الشكل إلى النظام الجديد ، وهو ما سوف أقترحه في هذه التدوينة للراغبين في الحصول على شكل الوندوز 10 على حواسبهم التي تعمل بالوندوزxp أو 7 أو 8.1 . .

تطبيق رائع لأخد صور و فيديوهات سيلفي مميزة بتغيير شكل وجهك و وضع شخصيات أخرى

Unknown 0 تعليق 4:28:00 م
تطبيق رائع لأخد صور و فيديوهات سيلفي مميزة بتغيير شكل وجهك و وضع شخصيات أخرى اخيرا اصبح بامكانك استمتاع بتطبيق MSQRO الدي كان متوفر فقط في متجر ابل ومتاح فقط للهواتف الأيفون الأن يمكن الأستمتاع بتطبيق على جميع هواتف الأندرويد تطبيق MSQRO لمن لايعرف هو تطبيق يغير ملامح وجهك الى وجوه مشهورة مثل رئيس الأمريكي اوبامه او بعض الوجوه المشهور او المضحكة بصراحة برنامج تستطيع تغيير في وجهك في اخد صور سيلفي او تصوير مقطع  فيديو
تطبيق رائع لأخد صور و فيديوهات سيلفي مميزة بتغيير شكل وجهك و وضع شخصيات أخرى

فقط قم بتحميل تطبيق MSQRO على هاتفك الاندرويد واستمتع باخد صور او مقاطع فيديو وقم بتغيير شكل وجهك الى اشكال مضحكة او اشكال مشاهير وابهر اصدقاءك



لتحميل تطبيق MSQRO من على متجر جوجل بلاي : اضغط هنا

لتحميل تطبيق MSQRO من على ميديا فاير : اضغط هنا
التالي
هذه أحدث تدوينة

0 التعليقات لــ "تطبيق رائع لأخد صور و فيديوهات سيلفي مميزة بتغيير شكل وجهك و وضع شخصيات أخرى "