• افضل موقع لتحميل مقدمات الفيديو

    موقع عربي جديد لتحميل عدة أنتروهات أو مقدمات للفيديو ، تتميز بطابع الإحترافية وقد أتاحها الموقع للتحميل المجاني بدون دفع أي شئ يذكر.

  • تحميل افضل لعبة سباقات

    ميزات التهكير : 1- مال غير محدود 2- ذهب غير محدود 3- جميع السيارات مفتوحة + التحديث الجديد عيوب التهكير : 1- عدم الأتصال بالفيس بوك 2- عدم اللعب أنت وآصدقائك معاً .

  • تحميل و تثبيت gta v

    عندما تاجر الشارع الشباب، لص متقاعد ومريض نفسي مرعب تجد نفسك متشابكا مع بعض العناصر المخيفة ومجنون من عالم الجريمة الجنائية، وحكومة الولايات المتحدة وصناعة الترفيه .... .

  • حول شكل الوندوز xp أو 7 أو 8.1 إلى شكل الوندوز 10 الأنيق

    قد تكون بعد لم تستعمل الوندوز 10 على حاسوبك وشاهدت بالتأكيد بعض الصورة عن الشكل الذي يبدو عليه ، ولا تزال لا ترغب الترقية إليه في الوقت الذي قد تتمنى أن تحصل على شكله في جهازك ، وهذا ممكن جدا كما هو معروف بعد إصدار كل نظام يقوم بعض المبرمجين بإطلاق برنامج عبارة عن عدة حزم ، بعد تثبيتها يتم تغيير الشكل إلى النظام الجديد ، وهو ما سوف أقترحه في هذه التدوينة للراغبين في الحصول على شكل الوندوز 10 على حواسبهم التي تعمل بالوندوزxp أو 7 أو 8.1 . .

أفضل برنامج لحد الآن لمشاهدة قنوات Bein Sport بدون تقطيع و لأصحاب النت الضعيف

السلام عليكم 

هل مللت من التقطيع المتكرر أثناء مشاهدتك لقنوات بين سبورت على الأنترنت فالحل معنا إن شاء الله و نحن نعلم جيدا بأنه يصعب كثيرا على محبي كرة القدم شراء جهاز الإستقبال الخاص بقنوات Bein Sports نظرا لسعره المرتفع, فبما أنه لديك الأنترنت فيمكنك المشاهدة و بدون تقطيع إن شاء الله و خاصة لأصحاب النت المتوسط إن لم أقول الضعيف فكل ما عليك فعله هو تحميل البرنامج الصغير من الرابط الموجود تحت الفيديو مباشرة
و هذه صورة للبرنامج و هو يشتغل من إحدى القنوات
وليس قنوات بين سبورت فقط بل قنوات كثيرة عربية و أجنبية و من بينها قنوات النيلسات.

رابط تحميل البرنامجبالتوفيق للجميع.................و شكرا

1 التعليقات لــ "أفضل برنامج لحد الآن لمشاهدة قنوات Bein Sport بدون تقطيع و لأصحاب النت الضعيف"