• افضل موقع لتحميل مقدمات الفيديو

    موقع عربي جديد لتحميل عدة أنتروهات أو مقدمات للفيديو ، تتميز بطابع الإحترافية وقد أتاحها الموقع للتحميل المجاني بدون دفع أي شئ يذكر.

  • تحميل افضل لعبة سباقات

    ميزات التهكير : 1- مال غير محدود 2- ذهب غير محدود 3- جميع السيارات مفتوحة + التحديث الجديد عيوب التهكير : 1- عدم الأتصال بالفيس بوك 2- عدم اللعب أنت وآصدقائك معاً .

  • تحميل و تثبيت gta v

    عندما تاجر الشارع الشباب، لص متقاعد ومريض نفسي مرعب تجد نفسك متشابكا مع بعض العناصر المخيفة ومجنون من عالم الجريمة الجنائية، وحكومة الولايات المتحدة وصناعة الترفيه .... .

  • حول شكل الوندوز xp أو 7 أو 8.1 إلى شكل الوندوز 10 الأنيق

    قد تكون بعد لم تستعمل الوندوز 10 على حاسوبك وشاهدت بالتأكيد بعض الصورة عن الشكل الذي يبدو عليه ، ولا تزال لا ترغب الترقية إليه في الوقت الذي قد تتمنى أن تحصل على شكله في جهازك ، وهذا ممكن جدا كما هو معروف بعد إصدار كل نظام يقوم بعض المبرمجين بإطلاق برنامج عبارة عن عدة حزم ، بعد تثبيتها يتم تغيير الشكل إلى النظام الجديد ، وهو ما سوف أقترحه في هذه التدوينة للراغبين في الحصول على شكل الوندوز 10 على حواسبهم التي تعمل بالوندوزxp أو 7 أو 8.1 . .

(افضل موقع لتحميل مقدمات الفيديو (انترو

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

 هو موقع عربي جديد  لتحميل عدة أنتروهات أو مقدمات للفيديو ، تتميز بطابع الإحترافية ، وقد أتاحها ar intro  صاحب الموقع للتحميل المجاني بدون دفع أي شئ يذكر ، وجميع هذه الأنتروهات قابلة للتعديل بعد تحميلها ، حيث يمكنك استعمال في ذلك برنامج after effects للتعديل عليها ، وهناك عدة فيديوهات على اليوتوب تشرح ذلك طبعا.


موقع 
intro ar العربي يتوفر الآن على 31 أنترو للتحميل ،ويضيف من وقت لآخر عدة أنتروهات جديدة ، وتعتبرهذه تجربة عربية فريدة والتي نجد مثلها غالبا في المواقع الغربية و تكون عادة مدفوعة .

الموقع يمكن الدخول إليه عبر الرابط التالي :
intro ar 
  
بعد أن تدخل إلى الموقع تقوم بتشغيل أي أنترو لمعاينته ، وفي حالة ما أعجبك تقوم بتحميله ، ثم بعد اكتمال التحميل تفتح المجلد وستجد ملف بإسم templete.sep ، تقوم بسحبه إلى برنامج after effects والتعديل عليه بما يناسبك ، عبر تغيير الكتابة ، وإضافة شعارك ...إلخ

0 التعليقات لــ "(افضل موقع لتحميل مقدمات الفيديو (انترو"