• افضل موقع لتحميل مقدمات الفيديو

    موقع عربي جديد لتحميل عدة أنتروهات أو مقدمات للفيديو ، تتميز بطابع الإحترافية وقد أتاحها الموقع للتحميل المجاني بدون دفع أي شئ يذكر.

  • تحميل افضل لعبة سباقات

    ميزات التهكير : 1- مال غير محدود 2- ذهب غير محدود 3- جميع السيارات مفتوحة + التحديث الجديد عيوب التهكير : 1- عدم الأتصال بالفيس بوك 2- عدم اللعب أنت وآصدقائك معاً .

  • تحميل و تثبيت gta v

    عندما تاجر الشارع الشباب، لص متقاعد ومريض نفسي مرعب تجد نفسك متشابكا مع بعض العناصر المخيفة ومجنون من عالم الجريمة الجنائية، وحكومة الولايات المتحدة وصناعة الترفيه .... .

  • حول شكل الوندوز xp أو 7 أو 8.1 إلى شكل الوندوز 10 الأنيق

    قد تكون بعد لم تستعمل الوندوز 10 على حاسوبك وشاهدت بالتأكيد بعض الصورة عن الشكل الذي يبدو عليه ، ولا تزال لا ترغب الترقية إليه في الوقت الذي قد تتمنى أن تحصل على شكله في جهازك ، وهذا ممكن جدا كما هو معروف بعد إصدار كل نظام يقوم بعض المبرمجين بإطلاق برنامج عبارة عن عدة حزم ، بعد تثبيتها يتم تغيير الشكل إلى النظام الجديد ، وهو ما سوف أقترحه في هذه التدوينة للراغبين في الحصول على شكل الوندوز 10 على حواسبهم التي تعمل بالوندوزxp أو 7 أو 8.1 . .

حظر وحجب المواقع الإباحية نهائيا على أي حاسوب وتمنع الدخول إليها بدون برامج


السلام عليكم في درس جديد على مدونة المصلح للمعلوميات



مع كثرة المواقع الإباحية وسهولة الوصول إليها ، فقد ترغب في تعطيل الدخول إليها في حاسوبك أو حاسوب واحد من أفراد عائلتك ، ونعلم جميعا أن هناك عدة برامج تسمح لنا بمنعها لكن معضمها تكون مزعجة للغاية ، إضافة إلى المساحة التي تأخدها على القرص الصلب ، مع العلم أنه يمكن منعها ببعض قيم ال dns المتوفرة والتي يتم إضافتها لتمنع الدخول إلى أي موقع إباحي أيا كان نوعه، وهو مضمون هذه التدوينة الجديدة .

سوف تذهب إلى أيقونة الشبكة التي قمت بالإتصال بها ثم تضغط كما في الصورة :

الآن إضغط على شبكتك وستنبق نافذة إضغط فيها على خيار properties



بعد ذلك إضغط مرتين على internet protocol version 4

أخيرا قم بوضع قيم ال dns التالية في المكان الموضح في الصورة :
208.67.222.123 
208.67.220.123

قم بحفظ التغييرات ثم قم بعد ذلك بتجربة الدخول إلى المواقع الإباحية وستجد أنها محظورة على الحاسوب.







0 التعليقات لــ "حظر وحجب المواقع الإباحية نهائيا على أي حاسوب وتمنع الدخول إليها بدون برامج"