• افضل موقع لتحميل مقدمات الفيديو

    موقع عربي جديد لتحميل عدة أنتروهات أو مقدمات للفيديو ، تتميز بطابع الإحترافية وقد أتاحها الموقع للتحميل المجاني بدون دفع أي شئ يذكر.

  • تحميل افضل لعبة سباقات

    ميزات التهكير : 1- مال غير محدود 2- ذهب غير محدود 3- جميع السيارات مفتوحة + التحديث الجديد عيوب التهكير : 1- عدم الأتصال بالفيس بوك 2- عدم اللعب أنت وآصدقائك معاً .

  • تحميل و تثبيت gta v

    عندما تاجر الشارع الشباب، لص متقاعد ومريض نفسي مرعب تجد نفسك متشابكا مع بعض العناصر المخيفة ومجنون من عالم الجريمة الجنائية، وحكومة الولايات المتحدة وصناعة الترفيه .... .

  • حول شكل الوندوز xp أو 7 أو 8.1 إلى شكل الوندوز 10 الأنيق

    قد تكون بعد لم تستعمل الوندوز 10 على حاسوبك وشاهدت بالتأكيد بعض الصورة عن الشكل الذي يبدو عليه ، ولا تزال لا ترغب الترقية إليه في الوقت الذي قد تتمنى أن تحصل على شكله في جهازك ، وهذا ممكن جدا كما هو معروف بعد إصدار كل نظام يقوم بعض المبرمجين بإطلاق برنامج عبارة عن عدة حزم ، بعد تثبيتها يتم تغيير الشكل إلى النظام الجديد ، وهو ما سوف أقترحه في هذه التدوينة للراغبين في الحصول على شكل الوندوز 10 على حواسبهم التي تعمل بالوندوزxp أو 7 أو 8.1 . .

تحميل لعبة Score! Hero v1.10 مهكرة




المصلح للمعلوميات

لعبة Soccer Hero فريدة من نوعها في رياضة كرة القدم. وهناك الكثير من اللعبة يشعر القائمة ذاتها مقرها عليك أن تنظم احصائيات، فرق لاعب الخاص بك، وكذلك - حياته الشخصية.. يمكنك شراء حذائه! هذا هو المكان اللعبة تستخدم المعاملات الصغيرة. حتى إذا كنت ترغب في المعاملات الصغيرة، وإتاحة الفرصة لهم، وهذه اللعبة هي وفيرة. هناك مجموعة واسعة من الأشياء لانفاق المال على وننظر في القوائم مثل عقدك، متجر، والعلاقات فريق، والإحصاءات الخاصة  

تعليمات عن طريقة تثبيت اللعبة

1. قم بتثبيت APK اللعبة ( مع عدم فتحها )
 2. إنسخ مجلد com.appfactory.soccerhero " OBB " إلى المسار " phone card/Android/obb/disini " على الهاتف وليس الذاكرة الداخلية 
3. شغل اللعبة

روابط التحميل:

APK
Filerio
Mega.co
Uptobox
mediafire

OBB
filerio
Uptobox
mega.co
fdrive

0 التعليقات لــ "تحميل لعبة Score! Hero v1.10 مهكرة "