• افضل موقع لتحميل مقدمات الفيديو

    موقع عربي جديد لتحميل عدة أنتروهات أو مقدمات للفيديو ، تتميز بطابع الإحترافية وقد أتاحها الموقع للتحميل المجاني بدون دفع أي شئ يذكر.

  • تحميل افضل لعبة سباقات

    ميزات التهكير : 1- مال غير محدود 2- ذهب غير محدود 3- جميع السيارات مفتوحة + التحديث الجديد عيوب التهكير : 1- عدم الأتصال بالفيس بوك 2- عدم اللعب أنت وآصدقائك معاً .

  • تحميل و تثبيت gta v

    عندما تاجر الشارع الشباب، لص متقاعد ومريض نفسي مرعب تجد نفسك متشابكا مع بعض العناصر المخيفة ومجنون من عالم الجريمة الجنائية، وحكومة الولايات المتحدة وصناعة الترفيه .... .

  • حول شكل الوندوز xp أو 7 أو 8.1 إلى شكل الوندوز 10 الأنيق

    قد تكون بعد لم تستعمل الوندوز 10 على حاسوبك وشاهدت بالتأكيد بعض الصورة عن الشكل الذي يبدو عليه ، ولا تزال لا ترغب الترقية إليه في الوقت الذي قد تتمنى أن تحصل على شكله في جهازك ، وهذا ممكن جدا كما هو معروف بعد إصدار كل نظام يقوم بعض المبرمجين بإطلاق برنامج عبارة عن عدة حزم ، بعد تثبيتها يتم تغيير الشكل إلى النظام الجديد ، وهو ما سوف أقترحه في هذه التدوينة للراغبين في الحصول على شكل الوندوز 10 على حواسبهم التي تعمل بالوندوزxp أو 7 أو 8.1 . .

حمّل التطبيقات المدفوعة مجانًا مع Promo Codes

Unknown 0 تعليق 1:54:00 م

السلام عليكم  في درس جديد من مدونة المصلح للمعلوميات


Promo Codes
قدّمت جوجل فكرة الأكواد الترويجية لتحميل التطبيقات المدفوعة مجانًا قبل فترة، وتطبيقنا الذي سنتناوله بالحديث اليوم يوفّر فرصة لتحميل هذه التطبيقات المدفوعة مجانًا باستخدام فكرة جوجل عبر الأكواد الترويجية.
ما يقوم به تطبيق Promo Codes هو توفير فرصة واحدة يوميًا للمستخدمين لتحميل تطبيق مُعين مدفوع بشكل مجاني، ويتغير هذا التطبيق بشكل يومي لإعطاء فرصة للمستخدمين بتحميل تطبيقات متنوعة.
من جانبه يقوم Promo Codes بالتعاون مع المطورين لتقديم نُسخة من تطبيقاتهم بشكل مجاني من خلاله، من جهة يساعد المطور على الانتشار، ومن جهة أخرى يوفر للمستخدم نُسخة مجانية من أحد التطبيقات المدفوعة.
الجيّد في هذا التطبيق أنّه يعرض التطبيقات المدفوعة الشهيرة بشكل مجاني، فتجده يعرض تطبيقات مثل Nova Launcher الإصدار المدفوع وهو أحد التطبيقات الرائعة التي تناولناها في أفضل 5 تطبيقات لانشر اندرويد.












0 التعليقات لــ " حمّل التطبيقات المدفوعة مجانًا مع Promo Codes"