• افضل موقع لتحميل مقدمات الفيديو

    موقع عربي جديد لتحميل عدة أنتروهات أو مقدمات للفيديو ، تتميز بطابع الإحترافية وقد أتاحها الموقع للتحميل المجاني بدون دفع أي شئ يذكر.

  • تحميل افضل لعبة سباقات

    ميزات التهكير : 1- مال غير محدود 2- ذهب غير محدود 3- جميع السيارات مفتوحة + التحديث الجديد عيوب التهكير : 1- عدم الأتصال بالفيس بوك 2- عدم اللعب أنت وآصدقائك معاً .

  • تحميل و تثبيت gta v

    عندما تاجر الشارع الشباب، لص متقاعد ومريض نفسي مرعب تجد نفسك متشابكا مع بعض العناصر المخيفة ومجنون من عالم الجريمة الجنائية، وحكومة الولايات المتحدة وصناعة الترفيه .... .

  • حول شكل الوندوز xp أو 7 أو 8.1 إلى شكل الوندوز 10 الأنيق

    قد تكون بعد لم تستعمل الوندوز 10 على حاسوبك وشاهدت بالتأكيد بعض الصورة عن الشكل الذي يبدو عليه ، ولا تزال لا ترغب الترقية إليه في الوقت الذي قد تتمنى أن تحصل على شكله في جهازك ، وهذا ممكن جدا كما هو معروف بعد إصدار كل نظام يقوم بعض المبرمجين بإطلاق برنامج عبارة عن عدة حزم ، بعد تثبيتها يتم تغيير الشكل إلى النظام الجديد ، وهو ما سوف أقترحه في هذه التدوينة للراغبين في الحصول على شكل الوندوز 10 على حواسبهم التي تعمل بالوندوزxp أو 7 أو 8.1 . .

تسريب جديد لصور Galaxy S7 و S7 Edge

Unknown 0 تعليق 2:03:00 م

السلام عليكم في تدوينة جديدة على مدونة المصلح للمعلوميات




galaxy-s7-dummy-gold
 نشر حساب evleaks@ الصورة الصحفية لهاتف S7 Edge باللون الرمادي الغامق، مع صورة لهاتف Galaxy S7 باللون الذهبي التقليدي.
وقد شاركناكم من قبل تسريبات أظهرت قدوم هاتف Samsung Galaxy S7 باللون الأسود، بالإضافة إلى اللون الذهبي لهاتف Galaxy S7 Edge والذي ظهرت الصور الصحفية الخاصة به من قبل.
الآن تأكدنا من التصميم الذي ستتبعه سامسونج في هواتفها الجديدة بعد الشائعات التي قالت بأنها تعمل على تغيير نمط تصميمات ها في هواتف هذا الجيل، وتستعد سامسونج للكشف عن سلسلة هواتف Galaxy S7 في الحادي والعشرين من شهر فبراير الجاري وقبل يوم من بدء مؤتمر MWC 2016.
ca0ke8owiaayuyq
ومن المنتظر أن تكشف سامسونج عن Galaxy S7 بشاشة بحجم 5.2 إنش، مع رامات بمساحة 4 جيجا، ونسختان بمساحة 32 جيجا و 64 جيجا مع منفذ كروت microSD، وبنسخة بمعالج Qualcomm Snapdragon 820 وأخرى بمعالج Samsung Exynos 8890، وببطارية كبيرة الحجم بسعة 3000 ميللي أمبير.

و هذه صور حية للهاتف



9887
gsmarena_002-1-1











0 التعليقات لــ " تسريب جديد لصور Galaxy S7 و S7 Edge"