• افضل موقع لتحميل مقدمات الفيديو

    موقع عربي جديد لتحميل عدة أنتروهات أو مقدمات للفيديو ، تتميز بطابع الإحترافية وقد أتاحها الموقع للتحميل المجاني بدون دفع أي شئ يذكر.

  • تحميل افضل لعبة سباقات

    ميزات التهكير : 1- مال غير محدود 2- ذهب غير محدود 3- جميع السيارات مفتوحة + التحديث الجديد عيوب التهكير : 1- عدم الأتصال بالفيس بوك 2- عدم اللعب أنت وآصدقائك معاً .

  • تحميل و تثبيت gta v

    عندما تاجر الشارع الشباب، لص متقاعد ومريض نفسي مرعب تجد نفسك متشابكا مع بعض العناصر المخيفة ومجنون من عالم الجريمة الجنائية، وحكومة الولايات المتحدة وصناعة الترفيه .... .

  • حول شكل الوندوز xp أو 7 أو 8.1 إلى شكل الوندوز 10 الأنيق

    قد تكون بعد لم تستعمل الوندوز 10 على حاسوبك وشاهدت بالتأكيد بعض الصورة عن الشكل الذي يبدو عليه ، ولا تزال لا ترغب الترقية إليه في الوقت الذي قد تتمنى أن تحصل على شكله في جهازك ، وهذا ممكن جدا كما هو معروف بعد إصدار كل نظام يقوم بعض المبرمجين بإطلاق برنامج عبارة عن عدة حزم ، بعد تثبيتها يتم تغيير الشكل إلى النظام الجديد ، وهو ما سوف أقترحه في هذه التدوينة للراغبين في الحصول على شكل الوندوز 10 على حواسبهم التي تعمل بالوندوزxp أو 7 أو 8.1 . .

تحميل المصحف الكريم لجميع الاجهزة بدون أنترنت ( الكمبيوتر-الاندرويد-الآيفون )

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المسلمين أما بعد فمرحبا بكم اخواني زوار ومتتبعي مدونة المصلح للمعلوميات ،  فنعلم جميعا ان جميع الدول العربية تعرف وتعلم ما هول القرآن الكريم وهو كتاب الله عز وجل واليوم جئت لكم برابط تحميل المصحف الكريم لجميع الأجهزة بما أقصد في ذلك ( الكمبيوتر - الاندرويد - الآيفون ) وباستخدام هذا البرنامج أو التطبيق يمكنك قراءة وسماعة  القرآن الكريم من أي مكان سواء في الطريق أو المواصلت او أو العمل بدون برامج ! ... سوف يكون معك المصحف الكريم في جميع الأماكن من خلال الهاتف المحمول أو الطابلت وبدون الحاجة الى الاتصال بالانترنت  ..
 برنامج أو تطبيق  المصحف عبارة عن تطبيق قرآني ( مصحف الكتروني ) بمميزات رائعة وفريدة من نوعها ( قراءة - استماع - تحفيظ للأطفال - تفسير ... ) 



والآن ف أترككم مع المميزات :
______________________________________________________________________

عرض نسخة مصورة من المصحف الشريف 
الإختيار بين مصحف المدينة المنورة أو مصحف التجويد الملون أو المصحف برواية ورش عن نافع 
تلاوة للقرآن الكريم بصوت العديد من مشاهير القراء 
إمكانية تكرار تلاوة الآية أكثر من مرة مع تحديد فاصل زمني 
إمكانية البحث في آيات القرآن الكريم 
إمكانية الإنتقال المباشر بين سور وأجزاء وصفحات المصحف الشريف 
ستة تفاسير باللغة العربية
معاني كلمات القرآن الكريم 
تفسير تفهيم القرآن باللغة الإنجليزية 
إعراب القرآن الكريم لقاسم حميد دعاس.
ترجمة نصية (مقروءة) لمعاني القرآن لعدة لغات 
ترجمة صوتية (مسموعة) للغة الإنجليزية والأورديةربط تزامني بين الآية التي يتم تلاوتها ومكانها في المصحف وترجمة معانيها ربط تلاوة الآية بالترجمة الصوت واجهة البرنامج متوفرة باللغتين العربية والإنجليزية
* البرنامج أو التطبيق يعمل بدون الحاجة الى الاتصال بالانترنت
________________________________________________________________________

أما الآن سوف أترككم مع روابط التحميل  : 

تحميل البرنامح على الكمبيوتر : 

dl

تحميل التطبيق على الاندرويد : 

dl

تحميل التطبيق على الآيفون : 

 dl

وهكذا نكون قد أنهينا تدوينة اليوم ... لا تنسوا ترك تعليق يشجعنا  على المزيد من البرامج والتطبيقات وكذا المواقع والاضافات وأخبار التكنولوجيا ... في أمان الله وحفظه 

7 التعليقات لــ "تحميل المصحف الكريم لجميع الاجهزة بدون أنترنت ( الكمبيوتر-الاندرويد-الآيفون )"

هذه هي المرة الأولى أزور هنا. لقد وجدت الكثير من الأشياء المفيدة في موقعك بشكل خاص. من بين من تعليقات على المقالات الخاصة بك ، وأنا أظن أنني لست الوحيد الذي يتمتع كل المتعة هنا! استمروا في العمل الجيد حقا. تطبيق قرآن كريم قرآن برو مسلم برو قرآن لايت تطبيق آيات للموبايل المصحف الذهبي

هذه هي المرة الأولى أزور هنا. لقد وجدت الكثير من الأشياء المفيدة في موقعك بشكل خاص. من بين من تعليقات على المقالات الخاصة بك ، وأنا أظن أنني لست الوحيد الذي يتمتع كل المتعة هنا! استمروا في العمل الجيد حقا. تطبيق قرآن كريم قرآن برو مسلم برو قرآن لايت تطبيق آيات للموبايل المصحف الذهبي

بارك الله فيك
و جزاك الله خير الجزاء ان شاء الله
الله يسعدك و ينور طريقك

جزاك الله خيراوكثرالله من امثالك

بارك الله فيك
جزاكم الله خيرا
الله يحفظكم اينصركم
وزين سعدكم
ويوفقكم لما هو خير
وشكرا

لم اتمكن من تحميل المصحف اين الخطا