• افضل موقع لتحميل مقدمات الفيديو

    موقع عربي جديد لتحميل عدة أنتروهات أو مقدمات للفيديو ، تتميز بطابع الإحترافية وقد أتاحها الموقع للتحميل المجاني بدون دفع أي شئ يذكر.

  • تحميل افضل لعبة سباقات

    ميزات التهكير : 1- مال غير محدود 2- ذهب غير محدود 3- جميع السيارات مفتوحة + التحديث الجديد عيوب التهكير : 1- عدم الأتصال بالفيس بوك 2- عدم اللعب أنت وآصدقائك معاً .

  • تحميل و تثبيت gta v

    عندما تاجر الشارع الشباب، لص متقاعد ومريض نفسي مرعب تجد نفسك متشابكا مع بعض العناصر المخيفة ومجنون من عالم الجريمة الجنائية، وحكومة الولايات المتحدة وصناعة الترفيه .... .

  • حول شكل الوندوز xp أو 7 أو 8.1 إلى شكل الوندوز 10 الأنيق

    قد تكون بعد لم تستعمل الوندوز 10 على حاسوبك وشاهدت بالتأكيد بعض الصورة عن الشكل الذي يبدو عليه ، ولا تزال لا ترغب الترقية إليه في الوقت الذي قد تتمنى أن تحصل على شكله في جهازك ، وهذا ممكن جدا كما هو معروف بعد إصدار كل نظام يقوم بعض المبرمجين بإطلاق برنامج عبارة عن عدة حزم ، بعد تثبيتها يتم تغيير الشكل إلى النظام الجديد ، وهو ما سوف أقترحه في هذه التدوينة للراغبين في الحصول على شكل الوندوز 10 على حواسبهم التي تعمل بالوندوزxp أو 7 أو 8.1 . .

افضل تطبيقين لتهكير و الشراء داخل التطبيقات

Unknown 2 تعليق 4:52:00 ص


السلام عليكم في درس جديد على مدونة المصلح للمعلوميات


كل مستعمل للاندرويد يريد تهكير تطبيق ما بسبب بيع بعض التطبيقات لخدماتها فأخترت لكم افضل تطبيقين يمكن استعمالهما فيالتهكير و لاكن لا تقم ب تحميلهما حتى يكون هاتفك به رووت و لعمل رووت بأسهل طريقة  
 framaroot انصح ب تطبيق                                  

        التطبيقان هما         
Screenshot_2014-12-08-00-07-43Screenshot_2014-12-08-00-08-24Screenshot_2014-12-08-00-13-57Screenshot_2014-12-08-00-14-03
و 
Lucky Patcher screenshot 1Lucky Patcher screenshot 2Lucky Patcher screenshot 3Lucky Patcher screenshot 4Lucky Patcher screenshot 5Lucky Patcher screenshot 6Lucky Patcher screenshot 7Lucky Patcher screenshot 8

ملاحظة لا تقم بتحميل اي من البرنامجين حتى تتأكد من عمل رووت لهاتفك




ارجو ان لا تمر مرور الكرام فقم بوضع تعليق ككلمة شكر

2 التعليقات لــ "افضل تطبيقين لتهكير و الشراء داخل التطبيقات"

Your article is amazingly smart. I love to (look at web sites on) your diary's posts every day and that I got huge help from your (shared online writing page) and developed a replacement app framaroot apk download for android you'll check.Thanks for the wonderful diary.

I love your article. you can visit my website Scanner Radio Pro Apk