• افضل موقع لتحميل مقدمات الفيديو

    موقع عربي جديد لتحميل عدة أنتروهات أو مقدمات للفيديو ، تتميز بطابع الإحترافية وقد أتاحها الموقع للتحميل المجاني بدون دفع أي شئ يذكر.

  • تحميل افضل لعبة سباقات

    ميزات التهكير : 1- مال غير محدود 2- ذهب غير محدود 3- جميع السيارات مفتوحة + التحديث الجديد عيوب التهكير : 1- عدم الأتصال بالفيس بوك 2- عدم اللعب أنت وآصدقائك معاً .

  • تحميل و تثبيت gta v

    عندما تاجر الشارع الشباب، لص متقاعد ومريض نفسي مرعب تجد نفسك متشابكا مع بعض العناصر المخيفة ومجنون من عالم الجريمة الجنائية، وحكومة الولايات المتحدة وصناعة الترفيه .... .

  • حول شكل الوندوز xp أو 7 أو 8.1 إلى شكل الوندوز 10 الأنيق

    قد تكون بعد لم تستعمل الوندوز 10 على حاسوبك وشاهدت بالتأكيد بعض الصورة عن الشكل الذي يبدو عليه ، ولا تزال لا ترغب الترقية إليه في الوقت الذي قد تتمنى أن تحصل على شكله في جهازك ، وهذا ممكن جدا كما هو معروف بعد إصدار كل نظام يقوم بعض المبرمجين بإطلاق برنامج عبارة عن عدة حزم ، بعد تثبيتها يتم تغيير الشكل إلى النظام الجديد ، وهو ما سوف أقترحه في هذه التدوينة للراغبين في الحصول على شكل الوندوز 10 على حواسبهم التي تعمل بالوندوزxp أو 7 أو 8.1 . .

افضل مجموعة تجمع بين المدونين والمختصين في المجال المعلوماتي

السلام عليكم في تدوينة جديدة 



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، مرحبا بكم في هذه التدوينة الجديدة التي على غير عادتها ، بعيدا عن التقنية والمعلوميات وغيرها ، ناتي اليوم لكي نساند ونشجع  ونتضامن ونعرفكم مع اروع واحسن واجمل المجموهات التي تجمع بين المهتمين بالمجال المعلوماتي وعالم التقنية ، وهذه المجموعة كما قلت سابقا فهي تجمع بين المدونين  العرب و المغاربة بشكل عام ، فهذه المجموعة وهذا الموقع ينتمي اليه اشخاص وشخصيات لديها تجربة كبيرة ومتواضعة في المجال المعلوماتي واسم المجموعة الخاصة بهم Prototype creators - صناع النمادج ويمكنكم الانضمام الى المجموعة عن طريق الرابط الذي ستجدونه قبل نهاية التدوينة ، فسنبقى في داخل الموضوع فمجموعة صناع النمادج لديها شعبية كبيرة ولديها مدونين من الطراز الرفيع ، حيث ايضا يمكنكم مشاهدة الموقع الخاص بهم ايضا قبل نهاية التدوينة ، فموقع ومجموعة صناع النمادج ، قامت بعمل لقاءات مع شخصيات مشهووورة جدا من المصور الفوتوغرافي المشهور والعالمي اشرف بزناني ... والمزيد من اللقاءات القادمة انشاء الله ، ومجموعة صناع النمادج تقوم بعمل مسابقات وهدايا واضافات ومواقع وبرامج مدفوعة يتطوع احد الاعضاء ويشتريها تم يقدمها للاعضاء مجانا ...
واما الان فاترككم مع الروابط التي واعدتكم بها والتي هي كالتالي :
رابط موقعهم  : صناع النمودج - prototype creators
رابط مجموعتهم : صناع النمودج - prototype creators

وهنا نصل الى نهاية تدوينتنا ، اتمنى من صميم القلب ان تساندوا وتتضامنوا مع الموقع والمجموعة لانها تعمل لافادة العالم العربي وشكرا

0 التعليقات لــ "افضل مجموعة تجمع بين المدونين والمختصين في المجال المعلوماتي"