• افضل موقع لتحميل مقدمات الفيديو

    موقع عربي جديد لتحميل عدة أنتروهات أو مقدمات للفيديو ، تتميز بطابع الإحترافية وقد أتاحها الموقع للتحميل المجاني بدون دفع أي شئ يذكر.

  • تحميل افضل لعبة سباقات

    ميزات التهكير : 1- مال غير محدود 2- ذهب غير محدود 3- جميع السيارات مفتوحة + التحديث الجديد عيوب التهكير : 1- عدم الأتصال بالفيس بوك 2- عدم اللعب أنت وآصدقائك معاً .

  • تحميل و تثبيت gta v

    عندما تاجر الشارع الشباب، لص متقاعد ومريض نفسي مرعب تجد نفسك متشابكا مع بعض العناصر المخيفة ومجنون من عالم الجريمة الجنائية، وحكومة الولايات المتحدة وصناعة الترفيه .... .

  • حول شكل الوندوز xp أو 7 أو 8.1 إلى شكل الوندوز 10 الأنيق

    قد تكون بعد لم تستعمل الوندوز 10 على حاسوبك وشاهدت بالتأكيد بعض الصورة عن الشكل الذي يبدو عليه ، ولا تزال لا ترغب الترقية إليه في الوقت الذي قد تتمنى أن تحصل على شكله في جهازك ، وهذا ممكن جدا كما هو معروف بعد إصدار كل نظام يقوم بعض المبرمجين بإطلاق برنامج عبارة عن عدة حزم ، بعد تثبيتها يتم تغيير الشكل إلى النظام الجديد ، وهو ما سوف أقترحه في هذه التدوينة للراغبين في الحصول على شكل الوندوز 10 على حواسبهم التي تعمل بالوندوزxp أو 7 أو 8.1 . .

موقع للحصول على سريال تفعيل أي برنامج تبحث عنه

السلام عليكم في درس جديد على مدونة المصلح للمعلوميات

موقع للحصول على سريال تفعيل أي برنامج تبحث عنه


كثيرا ما قد تقوم بتحميل بعض البرامج التى تحتاجها في حاسوبك ، وتكون لمدة محدودة في الغالب 30 يوما ، ولا تتوفر على وسيلة لشراء النسخة الكاملة ، بالتالي يكون الحل هو البحث عن سريالات التفعيل ، هذه العملية التي تكون متعبة أحيانا خصوصا مع بعض البرامج ، لكن بإمكانك اختصار الوقت والإستعانة ببعض البرامج أو المواقع التي تقدم هذه الخدمة.



والنموذج للمواقع التي نجدها عبر الأنترنت، نجد serials  الذي بإمكانك الحصول على سريال أي برنامج بسهولة فقط بالدخول إلى الموقع ووضع إسم البرنامج الذي تبحث عن تفعيله .



 للإستفادة من هذا الموقع تقوم بالدخول إليه عبر الرابط التالي



بعد الولج للموقع فتقوم بوضع إسم أيبرنامج تبحث له عن سريالفي مربع البحث الخاص بالموقع ، وتلقائيا سيعطيك هذا الأخيرقائمة من إصدارات البرنامج ، تضغط على واحدة وستنبثق لك نافذة صغير عليها مربع صغير وداخله السريال ، تكرر نفس العملية لأي برنامج آخر .



         اترك تعليق لتشجيعنا على المواصلة    


0 التعليقات لــ "موقع للحصول على سريال تفعيل أي برنامج تبحث عنه"