• افضل موقع لتحميل مقدمات الفيديو

    موقع عربي جديد لتحميل عدة أنتروهات أو مقدمات للفيديو ، تتميز بطابع الإحترافية وقد أتاحها الموقع للتحميل المجاني بدون دفع أي شئ يذكر.

  • تحميل افضل لعبة سباقات

    ميزات التهكير : 1- مال غير محدود 2- ذهب غير محدود 3- جميع السيارات مفتوحة + التحديث الجديد عيوب التهكير : 1- عدم الأتصال بالفيس بوك 2- عدم اللعب أنت وآصدقائك معاً .

  • تحميل و تثبيت gta v

    عندما تاجر الشارع الشباب، لص متقاعد ومريض نفسي مرعب تجد نفسك متشابكا مع بعض العناصر المخيفة ومجنون من عالم الجريمة الجنائية، وحكومة الولايات المتحدة وصناعة الترفيه .... .

  • حول شكل الوندوز xp أو 7 أو 8.1 إلى شكل الوندوز 10 الأنيق

    قد تكون بعد لم تستعمل الوندوز 10 على حاسوبك وشاهدت بالتأكيد بعض الصورة عن الشكل الذي يبدو عليه ، ولا تزال لا ترغب الترقية إليه في الوقت الذي قد تتمنى أن تحصل على شكله في جهازك ، وهذا ممكن جدا كما هو معروف بعد إصدار كل نظام يقوم بعض المبرمجين بإطلاق برنامج عبارة عن عدة حزم ، بعد تثبيتها يتم تغيير الشكل إلى النظام الجديد ، وهو ما سوف أقترحه في هذه التدوينة للراغبين في الحصول على شكل الوندوز 10 على حواسبهم التي تعمل بالوندوزxp أو 7 أو 8.1 . .

سامسونغ تطلق هاتفها الجديد Galaxy J1 Mini

Unknown 0 تعليق , 10:30:00 ص

السلام عليكم في درس جديد على مدونة المصلح للمعلوميات




سامسونغ تطلق هاتفها الجديد Galaxy J1 Mini

أعلنت شركة سامسونغ الكورية الجنوبية عن إطلاقها بشكل رسمي هاتفها الذكي Galaxy J1 Mini و الذي سيندرج في خانة الهواتف منخفضة التكلفة و الإمكانيات التقنية و ذلك لمسايرة أصحاب الميزانيات الصغيرة خصوصا في الدول الناشئة.

و سيأتي الهاتف الجديد Galaxy J1 Mini بشاشة بدقة TFT و بقياس 4 بوصات و معالج رباعي النواة بتردد 1.2 جيغاهيرتز بالإضافة إلى فقط 768 ميغا كسعة لذاكرة الوصول العشوائي و 8 جيغا كسعة لذاكرة الوصول العشوائي مع إمكانية تمديد السعة عبر شريحة MicroSD لتصل إلى 128 جيغا.

بالإضافة إلى ذلك فإن Galaxy J1 Mini سيأتي بكاميرتين الأولى في الواجهة الخلفية بدقة 5 ميغابيكسيل و الثانية في الواجهة الخلفية بدقة 0.3 ميغابيكسيل، و سعة بطارية ستكون في حدود 1500mAh و سيدعم شبكات 3G ليس 4G و سيعمل الهاتف الجديد بنظام أندرويد 5.1 Lollipop و لن يتجاوز ثمنه 88 دولارا بالنظر إلى مميزاته المتواضعة.








0 التعليقات لــ "سامسونغ تطلق هاتفها الجديد Galaxy J1 Mini"